دعوة للإنضمام لأسرتنا
اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
سؤال عشوائي



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


العودة   منتديات جنسى دوت نت > منتديات القصص الجنسيه المتنوعه > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم كل قصص سكس المحارم توضع هنا - قصص محارم - كتب سكس محارم - نكت سكس محارم - تعليم سكس محارم -محارم سكسيه-قصص سكس محارم , قصص سكس عائلات , قصص سكس خوات امهات سكس عائلي , قصة جنس عائلية , قصص جنس محارم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2011, 09:55 AM   #1 (permalink)
مشرف اقسام الصور
 
الصورة الرمزية زوج القحبه

إحصائية العضو








زوج القحبه غير متواجد حالياً

افتراضي زوجتي تصارحني, اريد ان اجرب.............؟ اير جديد في الفراش

زوجتي تصارحني, اريد ان اجرب.............؟ اير جديد في الفراش يزيد من رغبتنا الجنسية
زوجتي تريد غريبا معنا في الفراش

بدأت حياتنا الزوجية و ما تزال مفعمة بالحب فانا و زوجتي ارتبطنا بعد قصة حب عاصفة لم نترك خلالها نوعا من المغامرات الجنسية لم نمارسه لذلك اصبحت علاقنا فيها الكثير من الحرية و التفاهم.
كالكثيرين من المتزوجين كانت فكرة مشاركة رجل غريب لنا في الفراش تراودني الا اني كنت دوما ابعد هذه الافكار و اكبتها خوفا من دمار حياتي الزوجية حتى كان ذلك اليوم الذي اطلقت فيه زوجتي الشرارة.
كنا قد دخلنا لتونا الى غرفة النوم عائدين من سهرة فرفشة في احد المطاعم عندما بادرتني زوجتي بالقول,
اليوم تاكدت انك عرصا كبير
ضحكت من قلبي و سالتها
ليش حبيبتي شو صار
قالت : مانت شايف حالك كيف عيونك طلغو من محلون و انت تبصبص على هالمايعة الي كانت عالطاولة جنبنا, اي لكان لانو تنورتها شبر و فخادها على عينك يا تاجر, فعلا كل الرجال عرصات.
قلت: بس حبيبتي شفتي شي ما بيتقاوم عليها سحبة فخاد بتركع الملك, بس انتي بتضلي حبيبة القلب.
هي : طبعا ما كان باقي غير تطالع طيزها هالشرموطة, خليني طالع فخادي و شوف كيف بيصير الكل يتطلع فيني بس الادمية ما حدا بدو اياها كلكون انتو الرجال بتحبو الشراميط.

كانت منفعلة و زعلانة و شكلها راح تخرب علينا النيكة اليوم فقلت لها ممازحا و **** بعرف انتي اذا بين طرف فخدك بيوقف السير.
فاجابت منفعلة بكرة بدنا نسهر و بدي البس قصير و راح تشوف.
قلت اوكي حبيبتي بكرا بكرا على راسي

خرجنا في اليوم التالي للسهر كانت حبيبتي كما لم اراها من قبل في غاية الاثارة و الجمال و كان صدرها يتسلل من البلوزة و كانه يحاول الهرب و تنورتها القصيرة تكاد تصل اللى الكلسون اثارني المنظر و هيجتني فكرة ان ياكل الاخرون زوجتي بعينيهم و هذا ما كان فلم يبقى احدا في المطعم الا و تسمرت عينيه على زوجتني و هي تدخل بغنج نسائي فطري كانت نجمة المطعم بحق

في تلك الليلة كانت نيكتنا عنيفة فقد تخيلتها شرموطة و كان هذا يثيرني اكثر و اكثر و هي كانت تمص ايري بشراهة لم اعرفها من قبل

اي حبيبتي مصي مصي و **** انك اليوم غير شكل مصي , كان ايري يغوص في حلقها و راحت تزبد من الهيجان قلت لها
انت اليوم كنت نجمة السهرة الكل اكلوكي بعيونن ما كان باقي الا يحلبو ايورون على فخادك
قالت: شفت حبيبتك شو سكسي و انت عينك لبرا
اجبت: عيني لبرا بس ايري لحبيبتي لجوا و لا شو رايك
قالت: و **** بس يصير ايرك لبرا بيصير كسي لبرا و انت تعرف كسي شو ممكن يعمل اذا تركتو على حريتو

وصل هياجي الى اعلى درجة , قلبتها على ضهرها و رحت امص كسها بشدة كنت اعضه و الحسه و انيكو بلساني , نتفتو تنتيف و قلت لها
و **** هالكس بيستاهل الدلال و انا مافيني ارقضلو طلب
قالت: هلا بدو ينتاك بدو ايرك يا عرصا نيكني يلا يلا فوت ايرك بكسي عطشان و ما عم يرتوي
ادخلت ايري بكسها بعنف, شهقت من الشهوة و راحت تتلوى تحتي مثل الافعى
كانت نيكة عنيفة جدا
خدي ايري حبيتي , بعرفك بتحبي ايري كتير
قالت: انا بحب ايرك و بعشقوا , انا بحب الايور بحب النيك بحب المص بحب اتنتف تنتيف
بعد ما اجا ضهري قفزت من تحتي و راحت تمص ايري و تلحس عسل المني و رحيق الكس حتى نضف تماما

استلقينا على ضهرنا و اشعلنا سيكارة مشتركة و رحنا ندخنها بنهم
قلت: هيك لكان بتحبي الايور يعني مو بس ايري يا شرموطة ( قلت لها بخبث)
قالت و بخبث ايضا: الكس بيحب الي بينيكو و طول ما ايرك بينيك بيخبو
قلت: يعني اذا ناكو اير تاني كمان بيحبو
قالت: شو هالحكي صاير موديرن و بتحكي عن غير ايور
قلت : ما جاوبتيني
قالت: يعني هو النعمة مابتنكره يعني كسي اذا صارلو ليش لا بس بشرط اذا ايرك ما بزعل

وصل بي الهياج اشده رحت افرك كسها بشدة و انيكو باصابعي و قررت ان ادخل بالموضوع و صرت احكي معو, بدك تنتاك يا حلو بدك ايور تشبعك و لك تكرم عينك كل ايور الدنيا بخدمتك يا مربرب يا وردي يا عسا انت تامر امر بس قول كيف بدك الابركبير تخين اسود ابيض اسمرانت بس قول

صارت حبيبتي عجينة اصبح السكس ينقط من كل نقطة فيها و بالكاد يخرج منها الصوت قالت: اي بيحب بيحبون كلون بدو ينتاك بدو اير يشقو يورمو من النيك يفوت و ما يطلع تخليه يشر ليعبي التخت , حبيبي نيكني دخيلك نيكني بترجاك

كان كل شي قد بدا جاهزا للبحث عن اير جديد يدخل المزيد من الاثارة الى فراشنا و هذا ما بدأت العمل لتحقيقه


زنا المحارم ونيك الخوات وتبادل صور الزوجات والخوات والامهات وكلاسينهم

وكل انواع الدعاره



zoj_alkahba@yahoo.com

zoj_alkahba@hotmail.com


احلى وظع لنيك مرتي من طيزا

زوجتي تصارحني, اريد اجرب.............؟ جديد


مافي احلى من زوجتي لما تقعد تتنطط علاير بقوه وهو بكسا

زوجتي تصارحني, اريد اجرب.............؟ جديد

مرتي القحبه للجميع

زوج القحــــــــــــبه





.,[jd jwhvpkd< hvd] hk h[vf>>>>>>>>>>>>>? hdv []d] td hgtvha h[vf>>>>>>>>>>>>>? hvd] jwhvpkd []d]

توقيع » زوج القحبه زنا المحارم ونيك الخوات وتبادل صور الزوجات والخوات والامهات وكلاسينهم

وكل انواع الدعاره



zoj_alkahba@yahoo.com

zoj_alkahba@hotmail.com

مرتي ونيك الجماعي

http://gifporntube.com/media/videos/...c71c2de900.gif



مافي احلى من زوجتي لما تقعد تتنطط علاير بقوه وهو بكسا



مرتي القحبه للجميع

زوج القحــــــــــــبه
زوج القحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2012, 04:14 AM   #2 (permalink)
مشرف قسم الاستشارات الجنسيه
 
الصورة الرمزية عقاب الليل

إحصائية العضو








عقاب الليل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجتي تصارحني, اريد ان اجرب.............؟ اير جديد في الفراش

مشكور على ابداعك المتواصل
توقيع » عقاب الليل

((hattem.m@hotmail.com))

(( hattem_m@yahoo.com ))
سكايبي
((hattem.m1978))
عقاب الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2012, 03:37 PM   #3 (permalink)
مشرف قسمى افلام السكس العربى والاجنبى
 
الصورة الرمزية drzmbs

إحصائية العضو








drzmbs غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجتي تصارحني, اريد ان اجرب.............؟ اير جديد في الفراش

قصو حلوة واسلوب متفرج بزوج القحبة
توقيع » drzmbs

drzmbs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفراش, اجرب.............؟, اريد, تصارحني, جديد, زوجتي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا حامية احب الراجل يكون [[ اسى اوى ايرة [[ قوى الانتصاب بيحب العنف فى النيك سهير هانى صور سكس متحركه 1 02-18-2014 03:43 AM
خد المزة وطلع بيها على الغيطان وخلعها الهدوم ونزل لعب ونياكة على اخرة اميره أفلام سكس عربي 0 10-04-2013 03:00 PM
مرحبا انا من الرياض نفسي اجرب النيك ع الطبيعه fee2 قسم التعارف والتهاني العام 1 09-12-2012 05:44 AM
مديرة عسولة مع الفراش تتناك علي الارض مجنونة بس حنونة صور سكس أجنبي 2 09-02-2012 06:20 PM
الفلوس اتسرقت منها ومش عارفة تدفع اجرة التاكسى شوفوا عملت اية دعاء الدلوعة افلام سكس اجنبي 0 04-08-2012 12:36 PM


الساعة الآن 02:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
Warning : NO PORN CHILD ALLOWED & YOU MUST BE OVER 18 To ACCESS THIS SITE .
All participants & topics in forum Gensy.net does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author

تحذير : هذا الموقع يحتوي علي مواد جنسيه للبالغين فقط وهم أكبر من 18 عام . يمنع إضافه أي مواد جنسيه لأطفال تحت سن 18 عام ومن يفعل هذا سوف يتعرض لطرد نهائي من الموقع
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى جسنى دوت نت لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية فكرية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا